مهام السكرتارية التنفيذية

مهام السكرتارية التنفيذية

مهام السكرتارية التنفيذية



١ السكرتارية التنفيذية. ٢ مهام السكرتير التنفيذي. ٢.١ معالجة البريد. ٢.٢ معالجة الاتصالات الهاتفية. ٢.٣ إعداد المراسلات. ٢.٤ تنظيم الاجتماعات. ٢.٥ تنظيم مواعد المدير العام. ٢.٦ ترتيب السفريات. ٢.٧ تنظيم محفوظات الإدارة.

اهم الواجبات والمهام التي يقوم بها السكرتيرة التنفيذية. اولا - معالجة البريد. يستلم البريد اليومي. .يفرز البريد الي ... .يعرض البريد على المدير. .يوجه البريد حسب الاختصاص. .يصور البريد الوارد حسب الاهمية. .يوزع البريد على الاقسام المختصة. .يحفظ البريد الموجه للحفظ.

 · مهام السكرتارية. العمل كموظف استقبال للترحيب بجميع العملاء والزائرين بطريقة مميزة. الرد على جميع على المكالمات الهاتفية والعمل على توجيهها.

مهام و مسئوليات السكرتيرة التنفيذية : - الإنابة عن مدير مكتب المدير العام فى حالة عدم تواجده بسبب ظروف السفر و المرض و الأجازات أو خلو المنصب. - إعداد جدول المواعيد و الأعمال الشهرى الخاص بالمدير العام و المدير التنفيذى. - إعداد الخطة الأسبوعية لأعمال المدير العام و المدير ...

يوجد مجوعة من المهام التي تقوم بها السكرتارية التنفيذية والتي لا يمكن لأحد بدلًا منها القيام بها وهذه المهام متمثلة في الآتي: تقوم بإعداد المراسلات. تعد التقارير اليومية عن طريق تحرير النصوص، ومن ثم طباعتها. تعمل على ترتيب لوازم الرحلات والسفر التي يقوم بها مدير العمل.

 · مهام السكرتارية التنفيذية بالاعمال الادارية. لا تخلو الشركات و المؤسسات الكبرى من وجود سكرتارية بها ، و ذلك يرجع للدور الهام و الفعال التي تقوم به السكرتارية من أجل إدارة و رعاية شؤون الهيئة التي تعمل بها ، فالسكرتير هو الشخص الذي يعمل على مساعدة مديره في تنظيم العمل ، و ...

مهام السكرتارية التنفيذية. واجبات السكرتير التنفيذي: الأعمال البريدية من استلام البريد اليومي وفرزه، والعمل على أخذ صور من البريد، ومن ثم عرضه على المدير المسؤول، ليقوم المدير بتوجيه البريد للموظفين وتوزيعه عليهم حسب اختصاص كل واحد منهم، والقيام بحفظ البريد، وتسجيل ...

العلاقات. -القدرة والمرونة في تكوين العلاقات الشخصية والعملية. -اللوائح والتعليمات. -الإلمام بالأنظمة والمعلومات التشريعية والإدارية المعمول بها. - تكتسب مهارات التحصيل العلمي في مجال السكرتارية. - تجميع الثقافة. -التساهل بالمواضيع الإجتماعية والعامة. -المعرفة باللوائح ...

 · تعريف السكرتارية. تّعرف بأنها عبارة عن عدد ومجموعة من المهام التي تهدف إلى المساعدة الإدارية داخل المؤسسة. كما تعرف بأنها هي المهنة التي تكون مسؤولة عن جمع البيانات والمعلومات التي تدعم بيئة العمل من اجل توفير وقت الإدارة وفى نفس الوقت تخفيف العبء.

مهام السكرتارية التنفيذية ⭐ LINK ✅ مهام السكرتارية التنفيذية

Read more about مهام السكرتارية التنفيذية.

http://forum-laa.tkrzhev.ru
http://forum-ppo.vsemassager.ru
http://forum-oww.aks-mash.ru

Comments:
Guest
The biggest problem with perfection is what to do with all the unused erasers
Guest

It is better to hold out a hand than to point a finger.

Guest
Peace of mind is not the absence of conflict from life, but the ability to cope with it.
Calendar
MoTuWeThFrStSu